شركة ايجيبت كونسلت للتوظيف و استشارات الموارد البشرية - دليل شركات مصر

دليل شركات مصر فى جميع المجالات


اضف متجاتك

الاثنين، 25 مارس 2013

شركة ايجيبت كونسلت للتوظيف و استشارات الموارد البشرية

شركة ايجيبت كونسلت للتوظيف و استشارات الموارد البشرية

اسم الشركة: شركة ايجيبت كونسلت للتوظيف و استشارات الموارد البشرية

وصف شركة ايجيبت كونسلت للتوظيف و استشارات الموارد البشرية

نحن شركة ايجيبت كونسلت للتوظيف و استشارات الموارد البشرية واحده من افضل شركات التوظيف بمصر و هذا لان شركة ايجيبت كونسلت تعتبر من الاختيارات الاولى لمعظم العملاء و المرشحين للوظائف. حيث اننا نجمع بين الاخلاص بالعمل و امكانية خلق الفرص و نسعي جاهدين لبلوغ أعلى مستويات الاحتراف في مجال تنمية و استشارات الموارد البشرية في مصر.

و شركة ايجيبت كونسلت نشأت في عام 2008 على يد المهندس / أحمد اسماعيل و بمجموعة متميزه من الكفاءات والخبرات التى تعمل بمجال التوظيف والتدريب و تنمية الموارد البشرية منذ أكثر من 10 سنوات واضعين امامهم هدف التميز و المصداقية في التعامل و الوصول بالشركة لاعلى مستويات الاحترافية.

شركة ايجيبت كونسلت تعرف كيفية مساعده العملاء لتحقيق أهداف اعمالهم بكفاءة و فعالية و ذلك لاننا ندرك اهمية الموارد البشرية في اي عمل و اهميتة في نجاح اي مشروع. كما اننا نؤمن بأهمية اقامة علاقات طويلة الامد في عالم الاعمال و التي تمكننا من فهم احتياجات عملائنا و افضل الوسائل و الاليات التي تحقق لهم النجاح.

ولتقديم خدمة افضل لعملائنا داخل و خارج مصر أسسنا أكثر من شركة واحدة في استشارات الموارد البشرية والتوظيف والتدريب، وجميع هذه الشركات تعمل لخدمة عملائنا في الشرق الأوسط وجميع هذه الشركات تحت اسم واحد كبير و هو ( ايجيبت كونسلت ).

عنوان وتلفونات شركة ايجيبت كونسلت للتوظيف و استشارات الموارد البشرية

48 ش مكرم عبيد - مدينة نصر - الدور الخامس - امام صيدلية افرقيا

هاتف : 22703824

فاكس : 22703824

ايميل: Info@EgyptConsult.Net

ويب : www.EgyptConsult.Net

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق