شركة شرف للتجارة الدولية - دليل شركات مصر

دليل شركات مصر فى جميع المجالات


اضف متجاتك

الأحد، 8 ديسمبر 2013

شركة شرف للتجارة الدولية

اسم الشركة:
شركة شرف للتجارة الدولية

وصف شركة شرف للتجارة الدولية :

بسم الله الرحمن الرحيم
شركة ( شرف للتجارة الدولية) هي شركة تجارية عامة تقوم بتصدير الكثير من المنتجات الصينية الى الأسواق العربية و الأوروربية و الإفريقية.
تأسست الشركة في عام 2007 بمدينة جوانزو الصينية ومنذ ذلك الحين تقوم الشركة بتقدم خدماتها لكل عملائها بكل الإحترافية والمهنية ، كما تم فتح فرع للشركة في مدينة إيوو الصينية في عام 2010 . كما تم فتح فرع مصرفى عام 2012 باسم:
شركة اهل الكرم للاستيراد والتصدير
كفر الشيخ –بلطيم – برج البرلس
و يوجد لدى الشركة العديد من الوكلاء و الممثلين التجاريين في الكثير من مدن وموانئ العالم لتسهيل وتيسير عمليات شحن البضائع وتسليمها الى العملاء في الوقت المناسب.
وتعمل الشركة في العديد من المجالات ومنها على سبيل المثال لا الحصر ( الدهانات – الماكينات بمختلف انواعها –الأثاث المنزلي و المكتبي –الأدوات الصحية و السيراميك–إكسسوارات وقطع غيار السيارات – الملابس و الأحذية والمفروشات –الأجهزة الكهربائية و المنزلية –إكسسوارات الكومبيوتر و الموبيل – جميع معدات ومستلزمات البناء).
كما تقوم الشركة بتقديم كافة الخدمات التجارية من الاستقبال في المطار وحجوزات الفنادق و البحث عن المنتجات بافضل الأسعار والشحن الكلي و الجزئي لجميع موانئ العالم وإضافة إلى الشحن الجوي و البحري ونقل الحاويات من دولة الى اخرى وخدمات التفريغ والتخزين والتعبئة وخدمة من الباب الى الباب بالاضافة الى أن الشركة رائدة في تخليص عمليات شهادات فحص الجودة المطلوبة لأي بلد في العالم.
كما تقوم الشركة بإعداد ومتابعة كافة عقود الشراء واستلام العينات وتوفير وسائل النقل ومتابعة وإرسال الوثائق والفواتير وشهادات المنشأ وبيانات الحسابات الخاصة بالعملاء من خلال فريق عمل صيني عربي محترف.وان شاء الله يكون هدفنا خدمتكم ونسعى ان نكون دائما طريقكم الافضل والاسرع الى الصين وان نحوز دائما على رضاكم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رئيس مجلس الإدارة
ياسر محمد حسن شرف

عنوان وتلفونات شركة شرف للتجارة الدولية:

مدينه جوانزو – مدينه إيوو – جمهوريه الصين
تليفون: 00862083320154
فاكس: 00862083176964
موبيل:-008615999952646 008615914548941
e-mail:sharaftrading01@hotmail.com
yaser@sharftrading.com
http://www.sharftrading.com

بريدك الإلكتروني:
sharaftrading01@hotmail.com
--

دليل شركات مصر لكل شركات مصر (http://egypt-companies.blogspot.com/)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق