لويرز للمحاماة والتحكيم والإستشارات القانونية و الضريبية - دليل شركات مصر

دليل شركات مصر فى جميع المجالات


اضف متجاتك

الاثنين، 24 أغسطس 2015

لويرز للمحاماة والتحكيم والإستشارات القانونية و الضريبية

لويرز للمحاماة والتحكيم والإستشارات القانونية و الضريبية
lwyers ForAdvocacy , Arbitration &Legal consultancies
لويرز للمحاماة والتحكيم والإستشارات القانونية و الضريبية
محمد حسن و مصطفى على و حسين عزمى و عمرو سعد و أشرف ميلاد و أشرف الاسلامبولى
و عبد الخالق عيسى و شركائهم المحامين

وصف لويرز للمحاماة والتحكيم والإستشارات القانونية و الضريبية

تتشرف شركة لويرز للمحاماة و التحكيم و الإستشارات القانونية و الضريبية بتقديم أسمى تحياتها ويشرفها أن تضع خبرتها و كفاءتها القانونية وعلاقتها المتميزة وإمكانياتها وجهود جميع المحامون بها لتكون في خدمة مؤسستكم .
وهذاموجز للخدمات التي نشرف بتقديمها لسيادتكم :-
- تقديم المشورة القانونية السديدة المدروسة:في كافة القضايا والمشكلات والموضوعات التي تساعد مؤسستكم على اتخاذ القرارات الصائبة.
- تمثيل مؤسستكم في مباشرة كافة أنواع القضايا والدعاوى و منازعات التحكيم التجارى و الدولى:
التي تقيمها على الغير أو تقام من الغير عليها أمام كافة الجهات القضائية أو الهيئات أو اللجان أو المحاكم بكافة درجاتها أو جهات التحكيم التجارى و الدولى أو غيرها من الجهات وذلك حتى أخر مراحل التقاضي وفقا للقانون الواجب التطبيق سواء ( القانون المدني أوقانون العمل أوالتأمينات أو القانون التجاري أو قوانين الاستثمار والشركات أو قانون الضرائب أو قانون الجمارك أو قانون العقوبات أو الإجراءات الجنائية أوغيرها من فروع القانون) .
- تمثيل مؤسستكم في التعامل مع كافة الجهات الحكومية و غير الحكومية : ذات الصلة بأعمال مؤسستكم ونشاطها سواء هيئة الاستثمار أو السجل التجاري أو مكتب العمل أو مكتب التأمينات أو البيئة أومصلحة الجمارك ، أو مصلحة الضرائب أو الشهر العقاري و كافة الجهات الأخرى)
- تحصيل الديون المستحقة لمؤسستكم على العملاء : واتخاذ كافة الإجراءات الودية والقانونية والتنفيذية اللازمة لتحصيل تلك المبالغ بكافة الطرق والوسائل الممكنة.
- تحرير كافة أنواع العقود القانونية التي تحفظ حقوق مؤسستكم باللغة العربية و الإنجليزية :(عمل، بيع، توريد، صيانة، مقاولات، وكالة، نقل.. الخ
- اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بمؤسستكم أمام هيئة الاستثمار:من قيد و شهر و تسجيل وتوثيق واعتماد محاضر مجلس الإدارة ومحاضر الجمعية العمومية العادية وغير العادية وصحيفة الشركات واستخراج نسخ رسمية منها والحصول على الموافقات والتصاريح اللازمة و كافة الإجراءات الأخرى . - اتخاذ كافة الأجراءات الخاصة بمؤسستكم أمام السجل التجاري : من قيد و شهر وتسجيل وتعديلالسجل التجاري وتجديده واستخراج نسخ رسمية منه واعتماد وتوثيق دفاتر اجتماعات مجلس الأدارة والجمعية العمومية و الجرد ...
- اتخاذ كافة الأجراءات الخاصة بشركتكم أمام الشهر العقاري : شهر وتوثيق كافة التصرفات القانونية اللازمة
- مد مؤسستكم بكافة القوانين والقرارات الوزارية التي تصدر فور صدورها : والتي تهم المؤسسة وإدارتها .
- توفير وتخصيص محامي من محامين لويرز لمؤسستكم :للقيام بمتابعة كافة الأعمال القانونية .
- توفير الخدمات المتعلقة بالجمارك والاستيراد والتصدير : وذلك عن طريق متخصصين محترفون ،وعلى أن يتم تقدير قيمة الأتعاب والمصروفات الخاصة بها لكل حالة على حده .
- استرداد قيمة الضرائب السابق سددها من المؤسسة لمصلحة الضرائب : في حالة كون ذلك دون وجهه حق وفقا للقانون على أن يتم تقدير قيمة الأتعاب والمصروفات الخاصة بها لكل حالة على حده و لدينا محاسبون قانونيين على أعلى مستوى لمساعدتكم .
ــ و على مستوى الخدمات القانونية للأفراد :متابعة و تمثيل الأفراد فى كافة المنازعات و الدعاوى القضائية و القانونية و منها منازعات الأحوال الشخصية بكافة أنواعها و زواج الأجانب و الإيجارات و العمال و التعويضات وقضايا الجنح و الجنايات و المنازعات الإدارية المتعلقة بالجنسية و كافة المنازعات الإدارية الإخرى .
ــ للويرز خبرة فيما يخص شئون اللاجئين و التعمل مع الجهات المعنية بذلك :متابعة و تمثيل اللاجئين أمام الجهات القضائية و القانونية و تمثيلهم أمام المفوضية الأفريقية لشئون اللاجئين ومفوضية الامم المتحدة لشئون اللاجئين و غيرها من الجهات المعنية .
"هذا عرضنا وموجز لخبراتنا المتواضعة وللخدمات القانونية وأعمال المحاماة
التي نتشرف بأن نضعها فى خدمة سيادتكم .
ونرجو أن تحوز قبول سيادتكمو ونشرف بأن يكون هناك تعاون مثمر بيننا .
وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الإحترام و التقدير .
مقدمه لسيادتكم
لويرز للمحاماة

عنوان وتلفونات لويرز للمحاماة والتحكيم والإستشارات القانونية و الضريبية

اسم المسئول :-
استاذ :-محمد حسن محمد صالح المامى 
العنوان :42 ش خيرت ـ ميدان لاظوغلى ـ أمام وزارة العدل ــ 12 ش أحمد زكى أمام نادى المعادى ـ 449 ش رمسيس العباسية
موبيل : 01116758756- 01148053595 ــ 01118751446 _01122203397_ 01123241111_01222903425, 01145295502
الموقع الإلكتروني:www.lawyers4advocacy.com
بريد الكترونى :info@lawyers4advocacy.com ـ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق